الأحد، 15 فبراير 2015

خاطرة

لم نتمكن من قراءة الواقع بصورة عميقة  وما وصلن اليه الان يدل علي ذلك ..اختلال الموازين والتفكير الذاتي الضيق والابتعاد عن القيمة البشرية جعل السواد الاعظم يسحل الاخر كلاما وفعلا وما عاد للصدق مكان ..كل مايحدث لنا يجدون له المبررات .هل نضب معين الحكمة ام ليس لنا عقلاء يخافون يوم الحساب ..دموعنا لفراق الاحبة لم تجف واصبحنا نبحث عن الامن بداخلنا ثم من حولنا ..اي عالم هذا .يستمرأ الدماء وانتين واهات الامهات ..كم مؤلم ان لاتجد من يقف معك

هناك 27 تعليقًا:

  1. إلى السيد الكريم المسؤول عن المدونة,

    أنا إيمان المقدم ،وكيلة الاتصال عن Neuvoo بالبلدان العربية. سبق لي أن اتصلت بكم اليوم ، حول مناقشة إمكانية إضافة رابط.eg neuvoo.com على الموقع الإلكتروني للمدونة.

    Neuvoo هو محرك بحث عن الوظائف متكامل حيث يفهرس فرص الشغل المتوفرة عبر مواقع الشركات ومكاتب التشغيل ومجالس العمل. نحن نقوم بتجميع كل الوظائف المتاحة على شبكة الإنترنت، لذلك نشبه إلى حد كبير غوغل لكن للوظائف.

    محرك البحث عن وظيفةneuvoo.com.eg يوفر أكثر من60000 وظيفة في مصر والقائمة في تزايد مستمر. سنكون سعداء إذا قمتم بإضافة رابط neuvoo.com.eg على موقع الويب الخاص بكم، لتوفير فرص عمل جديدة لزوار الموقع.

    مزايا Neuvoo:
    • أكثر من 60000فرصة عمل متاحة في مصر وأكثر من ذلك في بلدان الخليج العربي, المملكة العربية السعودية, أوروبا, أمريكا الجنوبية, الولايات المتحدة وكندا.
    • خيارات البحث مريحة وسهلة.
    • سهل الاستخدام.
    • مناسبة للطلاب والخريجين والباحثين عن عمل.

    نحن نتعاون بالفعل مع العديد من المنظمات في جميع أنحاء العالم لمساعدة الناس على البحث عن وظائف بسهولة ومجانا.

    لا تتردد في الاتصال بي اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات أو المساعدة. بانتظار اتصال من حظرتك في أقرب الأجال.

    مع أطيب التحيات،

    إيمان المقدم
    وكيلة الاتصال Neuvoo بالبلدان العربية
    الهاتف: 5880547 21 41+
    البريد الإ لكتروني : imane@neuvoo.com

    ردحذف
  2. تدعوكم الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع
    الاتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
    لحضور الملتقى العربي الثاني
    المالية العامة
    " آليات التطوير "
    مقر الإنعقاد : اسطنبول - تركيا
    موعد الإنعقاد : من 27 الى 31 مارس 2016 م
    بهدف تقييم وتحليل إمكانية تطوير المقومات والأساليب التي تحكم الإدارة المالية العامة، ودراسة وعرض المقومات والأساليب والنظم غير التقليدية التي أفرزتها تداعيات اقتصاد المعرفة في الإدارة المالية العامة على المستوى الدولي، وأيضاً عرض الكيفية التي من خلالها يمكن توظيف الأساليب والنظم المستجدة والمعاصرة المتصلة بإدارة المالية العامة؛ يعقد هذا الملتقى والذي يعرض من خلال محاوره إلى: المحاور التقليدية في إدارة المالية العامة، مناهج إدارة الأموال العامة المستجدة، مناهج إدارة الاستثمار العام المستجدة، تنظيم وإدارة الدين العام الحكومي، تنظيم وإدارة التمويل العام بالقروض والمنح والمعونات الأجنبية.
    مستهدفين في ذلك : مديري العموم وإدارات المالية والمحاسبة والتكاليف واالتخطيط المالي والموازنات والقروض والمنح والتمويل والخزانة والسندات ودراسات الجدوى والاستثمار والرقابة والمراجعة والتدقيق بالوزارات والهيئات والمصالح والمؤسسات والمنظمات والمجالس والدواوين وكافة المنشآت الحيوية.
    أوراق الملتقى : كما يسعد الدار أن تستقبل البحوث المبتكرة الرفيعة المستوى سواء من قبل الخبراء في المجال، أو من قبل طلاب الماجستير والدكتوراه والباحثين في هذا الجانب، حيث سيتم تحكيم هذه البحوث من قبل لجنة من الأساتذة المتخصصين في المجال، وستوضع ضمن أوراق الملتقى على أن تراعى فيها المعايير العلمية والمنهجية في كتابة البحوث وقائمة المراجع بها، كما سيسمح لأصحاب بعض هذه الأوراق بضمها إلى فعاليات وجلسات الملتقى، علما بأن كل ورقة سيتم قبولها سيتم خصم 25% من قيمة حضور الملتقى. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة بورقة عمل أو الحضور والمناقشة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع المؤتمر وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكي للفرد.

    للتسجيل ارجو تعبئة النموذج التالي:
    https://docs.google.com/forms/d/1oJyNennocPmvQS4S3v3fsMiZg9e6oewTCCkyTvI8D54/edit?usp=drive_web


    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com


    ردحذف
  3. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

    القاهرة – دبي – اسطنبول
    خلال الفترة من28 فبراير الي 3 مارس 2016 م
    رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي


    مهارات التخطيط الإستراتيجي لقطاعات الإئتمان المصرفي
    المهارات الإدارية و السلوكية للسكرتارية الناجحة
    دراسات الجدوي المالية و تقسيم المشروعات


    التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
    يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com



    ردحذف
  4. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

    القاهرة – دبي – اسطنبول
    خلال الفترة من6 الي 10 مارس 2016 م
    رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي


    مهارات الإتصال و التعامل مع العملاء
    التدريب الإستراتيجي و تحقيق الاهداف الوظيفية و التنظيمية
    فحص و تحليل الميزانية و الحسابات الختامية


    التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
    يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com

    ردحذف
  5. الدار العربية للتنمية الادارية
    بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
    تقدم
    (Mini MBA In Public Services Quality)
    ماجستير جودة الخدمات الحكومية المهني المصغر
    والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
    مكان الانعقاد : كوالالمبور – اسطنبول – دبي – القاهرة
    موعد الانعقاد : من 13 الى 22 مارس 2016 م
    مما لاشك فيه أن الجودة مسئولية كافة الأفراد العاملين في المنظمة وكذلك فهى مجال اهتمام جميع المنظمات على اختلاف أنواعها، فالمنظمات الخاصة تستهدف تطبيق الجودة لجنى الثمار الكثيرة التى ترتبط بها من تحسين وتطوير الإنتاجية وزيادة الحصة السوقية وتحسين الجودة وملائمة الأسعار وتقليص التكاليف، أما المنظمات الحكومية فإن اشتراط تطبيق نظم الجودة فيها يعنى تحقيق غايات أكبر وأعمق من ذلك حيث يعنى جودة جميع المنتجات والخدمات فى المجتمع وليست الحكومية فقط، وانطلاقا من هذا المفهوم نعرض في جودة الخدمات الحكومية إلى: تعريف وأهمية إدارة الجودة الشاملة، أهمية إدارة الجودة في المؤسسات الحكومية، الايزو ISO لتأكيد الجودة فى المنظمات الحكومية، إعادة الهندسة لتحقيق الجودة، اهــداف عملية إعادة الهندسة، كيفية سير عملية إعادة الهندسة لتحقيق الجودة والحصول على شهادة الأيزو، عوامل نجاح المنظمات فى عملية إعادة الهندسة، خطوات تطبيق عملية إعادة الهندسة، عوامل نجاح عملية إعادة الهيكلة، حلقات الجودة لتحقيق التنمية المستدامة لتحسين أداء المنظمات.
    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.



    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    مدير التدريب
    أ / ريهان سالم
    جوال : 00201006000691
    واتس اب : 00201064930830
    هاتف 0020237800583 - 0020237800693
    فاكس 0020237800573 – 0020235866323
    RsalemArabhous@Gmail.com

    ردحذف
  6. الدار العربية للتنمية الادارية
    بالتعاون مع
    الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
    بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
    والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
    فعاليات وحدة الماجستير المهني المصغر ووحدة البرامج التدريبية وورش العمل ووحدة البرامج النوعية
    لشهر ابريل 2016م

    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل


    النشاط : الإحلال الوظيفي واستقطاب الكفاءات الداخلية
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : التسويات الجردية والأخطاء المحاسبية ومعالجتها
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : إدارة وتنظيم المكتبات
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : تبسيط الإجراءات وتنظيم العمل المكتبي
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : بناء مهارات المحاسبين حديثي التعيين
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : التميز في العلاقات العامة وبناء شبكة اتصالات فعالة
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : أدوات التخطيط والرقابة المالية
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : المهارات الإعلامية المؤثرة
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : حفظ وأمن وسلامة الوثائق والمعلومات
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : أدوات وأساليب التحليل المالي
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    النشاط : تنمية الثقافة الاعلامية للمؤسسات
    تاريخ الانعقاد : 3 – 7 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 1400

    وحدة الماجستير المهني المصغر

    النشاط : ماجستير التخطيط الاستراتيجي المهني المصغر
    تاريخ الانعقاد : 17 الى 26 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 2900

    النشاط : ماجستير الادارة المالية المهني المصغر
    تاريخ الانعقاد : 17 الى 26 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 2900

    النشاط : ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر
    تاريخ الانعقاد : 17 الى 26 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 2900

    وحدة البرامج النوعية

    النشاط : الإدارة التجارية للمرافق العامة – الأسس والمفاهيم والتطبيقات
    تاريخ الانعقاد : 17 الى 26 ابريل
    مكان الانعقاد : القاهرة - اسطنبول
    رسوم الاشتراك : $ 2000

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    ادارة التدريب

    جوال : 00201006000691 – 00201112694608 - 00201009181772
    هاتف 0020237800583 - 0020237800693
    فاكس 0020237800573 – 0020235866323
    RsalemArabhous@Gmail.com
    SaraGwadi@Gmail.com
    Bahaahr9@Gmail.com

    ردحذف
  7. الدار العربية للتنمية الادارية
    بالتعاون مع
    الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
    تدعوكم للمشاركه في:
    ((الدبلومه المهنية في إدارة الجودة الشاملة))
    اسطنبول – تركيا من 27 مارس الى 5 ابريل 2016 م

    ويأتي انعقاد هذا الدبلوم بهدف القاء الضوء علي الاتجاهات الحديثة لمفاهيم وأنظمة الجودة. دور الجودة في تأمين القدرات التنافسية بصفتها هدفاً استراتيجياً ومسئولية إدارية متقدمة وذلك من خلال عدة محاور منها المفاهيم والأطر العملياتيه للجودة و إدارة الجودة الشاملة و تدقيق نظم إدارة الجودة والاعتماد وشهادات الجودة الإقليمية والدولية و التسجيل في المؤسسات الدولية و ميادين الجودة ومجالاتها والممارسات التطبيقية لتدقيق الجودة .
    مستهدفين في ذلك : أعضاء مجالس الادارة والمدراء العامون الراغبون بتطبيق نظم إدارة الجودة في شركاتهم وإداراتهم والعاملين بالإدارات التنفيذية في المؤسسات والهيئات ومديري ادارات تحسين وتطوير جودة الاداء في الوزارات والهيئات والمستويات القيادية والإدارية العليا بالوزارات والهيئات والمنظمات والمؤسسات ومديري ومشرفي الأعمال والعمليات في المؤسسات والشركات العامة والخاصة .
    وبهذة المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع الدبلومه وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بإن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكي للفرد .

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    SaraGwadi@Gmail.Com






    ردحذف
  8. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

    القاهرة – اسطنبول
    خلال الفترة من 17 الي 21 ابريل 2016 م
    رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي


    أدوات التخطيط و الرقابة المالية
    المهارات الإعلامية المؤثرة
    حفظ و أمن وسلامة الوثائق و المعلومات


    التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
    يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com


    ردحذف
  9. الدار العربية للتنمية الادارية
    بالتعاون مع
    الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
    International Federation for Human Development Institutions
    وحدة البرامج النوعية
    تدعوكم للمشاركه في :
    البرنامج النوعي

    الإدارة التجارية للمرافق العامة – الأسس والمفاهيم والتطبيقات
    مكان الانعقاد :اسطنبول – القاهرة
    موعد الانعقاد : من 17 الى 26 ابريل 2016 م
    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2000 دولار أمريكى للفرد.
    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    رئيس وحدة البرامج النوعية
    أ / بهاء محمد
    جوال : 00201009181772
    هاتف : 0020237800693– 0020237800583
    فاكس : 0020237800573– 0020235866323
    bahaahr9@Gmail.Com




    ردحذف
  10. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل

    القاهرة – اسطنبول
    خلال الفترة من 24 الي 28 ابريل 2016 م
    رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي


    أدوات و أساليب التحليل المالي
    تنمية الثقافة الإعلامية للمؤسسات


    التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
    يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com



    ردحذف
  11. الدار العربية للتنمية الادارية

    Mini MBA in Financial Management
    ماجستير الادارة المالية المهني المصغر
    والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
    مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
    موعد الانعقاد : من 17 الى 26 ابريل 2016 م

    مما لا شك فيه أن‮ ‬الجانب‮ ‬المالي‮ ‬ يمثل أحد‮ ‬أهم‮ ‬جوانب‮ ‬الأداء‮ ‬المؤثرة‮ ‬على‮ ‬نتائج‮ ‬المنظمات‮، ‬فهو‮ ‬يمثل‮ ‬الشـــــريان‮ ‬الذي‮ ‬يتدفق‮ ‬في‮ ‬كل‮ ‬جانب‮ ‬من‮ ‬جوانب‮ ‬المنظمة‮ ‬ويمدها‮ ‬بأسباب‮ ‬الحياة، ‬ولهذا‮ ‬تهتم‮ ‬المنظمات‮ ‬بإدارة‮ ‬الأموال‮ ‬داخلها‮ ‬بما‮ ‬يعظم‮ ‬من‮ ‬أهدافها‮؛ لذلك نهدف في هذه الفعالية إلى ‬وضع‮ ‬الأسس‮ ‬السليمة‮ ‬لإدارة‮ ‬الأموال‮ ‬داخل‮ ‬المنظمة،‮ وبصورة‮ ‬أكثر‮ ‬تفصيلاً‮ إثراء‮ ‬المشاركين‮ ‬بأحدث‮ ‬المفاهيم‮ ‬في‮ ‬التمويل‮ ‬والإدارة‮ ‬المالية‮، وإكسابهم ‬الخبرات‮ ‬اللازمة‮ ‬لإدارة‮ ‬الأموال‮، وأيضاً صقل‮ ‬ ‬مهاراتهم‮ ‬في‮ ‬إعداد‮ ‬القوائم‮ ‬المالية‮ ‬وتقييم‮ ‬مخاطر‮ ‬الاستثمار‮، وذلك من خلال محاور عدة منها: ‬مفاهيم‮ ‬وأساسيات‮ ‬الإدارة‮ ‬المالية‮، ‬التحليل‮ ‬والتخطيط‮ ‬المالي‮، ‬الموازنات‮ ‬الرأسمالية‮ ‬وقرارات‮ ‬الإنفاق‮ ‬الإستثماري‮، ‬إدارة‮ ‬الأصول‮.
    مستهدفين في ذلك : المدراء‮ ‬ونواب‮ ‬المدراء‮ ‬وكافة‮ ‬العاملين‮ ‬في‮ ‬الإدارات‮ ‬المالية‮ ‬بالوزارات والهيئات والمؤسسات وكافة‮ ‬المنظمات‮ ‬الحكومية‮ ‬وشبه‮ ‬الحكومية‮ وقطاع الأعمال ‬والقطاع‮ ‬الخاص‮ وكافة المنشآت الحيوية.

    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.




    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    مدير التدريب

    أ / ريهان سالم
    جوال : 00201006000691
    واتس اب : 00201064930830
    هاتف 0020237800583 - 0020237800693
    فاكس 0020237800573 – 0020235866323
    RsalemArabhous@Gmail.com


    ردحذف
  12. الدار العربية للتنمية الادارية
    تقدم
    (Mini MBA in Legal affairs Management)
    ماجستير إدارة الشؤون القانونية المهني المصغر
    والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
    مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
    موعد الانعقاد : من 15 الى 24 مايو 2016 م
    بهدف شرح المتطلبات القانونية بما يجنب جهة العمل الكثير من المشكلات القانونية التى قد يصعب تداركها إذا لم يتم حسن معالجتها فى حينها، تعقد هذه الفعالية لتناقش بعمق محاور عدة منها الجوانب القانونيه للوظيفه العامه، تنمية المهارات القانونية والاستشارية، النظم واللوائح القانونية والقرارات الادارية، أصول كتابه المذكرات القانونيه، المحاماه وفن التعامل مع القضاه، سلطه التأديب فى الوظيفه العامه بين الاداره والقضاء، طرق حمايه المال العام، غسيل الاموال وأساليب وطرق المكافحه، الأساليب العلميه والعمليه للكشف عن تزوير المستندات، التحكيم التجارى الدولى.
    مستهدفين في ذلك: كافة المديرين والعاملون والمختصين فى الإدارات القانونية، الشئون الإدارية والخدمة المدنية، ادارات شئون الموظفين والقوى العاملة، والمرشحون لشغل تلك الوظائف، وكل ذي صلة في كافة الوزارات والهيئات والمؤسسات وكافة المنشآت الحيوية.

    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد.




    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    مدير التدريب

    أ / ريهان سالم
    جوال : 00201006000691
    واتس اب : 00201064930830
    هاتف 0020237800583 - 0020237800693
    فاكس 0020237800573 – 0020235866323
    RsalemArabhous@Gmail.com





    ردحذف
  13. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
    (المؤتمر العربي الثالث)
    تكنولوجيا إدارة البلديات
    توجيهات حديثة
    اسطنبول - تركيا
    خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م
    يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.

    مستهدفين في ذلك

     قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات
     الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات.
     العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات.
     ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات.
     أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية.


    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com







    ردحذف
  14. الدار العربية للتنمية الادارية
    بإعتماد:
    الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
    تدعوكم للمشاركة في:
    البرنامج التدريبي:
    العلوم القانونية والإدارية
    يعقد في: اسطنبول – القاهرة على التوازي
    في الفترة من : 8 الى 12 مايو 2016م
    برامج مقرر انعقادها في نفس التاريخ والمكان

    النشاط : التخطيط المالي الاستراتيجي وتحليل الميزانية
    تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك : $ 1000

    النشاط : التمكين الإداري والاستدامة المؤسسية
    تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك : $ 1000

    النشاط : الفهرسة الرقمية واإدارة المستندات الكترونياً
    تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك : $ 1000

    النشاط : المهارات الإعلامية لمسئولي العلاقات العامة
    تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك : $ 1000

    النشاط : تطوير الأداء الفني والمالي لمسئولي النقدية والخزائن
    تاريخ الانعقاد : 8 الى 12 مايو
    مكان الانعقاد : اسطنبول - القاهرة
    رسوم الاشتراك : $ 1000


    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    السكرتير التنفيذي
    أ/ إيمان حسين
    جوال/واتس اب : 00201064930830
    هاتف 0020237800583 - 0020237800693
    فاكس 0020237800573 – 0020235866323
    Eman.arabhouse@gmail.com



    ردحذف
  15. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
    (المؤتمر العربي الثالث)
    تكنولوجيا إدارة البلديات
    توجيهات حديثة
    اسطنبول - تركيا
    خلال الفترة من 8 الي 12 مايو 2016 م

    مقدمة:
    هناك العديد من التعريفات للتنمية المستدامة ، وأغلب هذه التعريفات ترتبط بعملية التنمية المستمرة للبنية الأساسية العميقة للدولة ، وخاصة في مجالات ثلاثة هي الاقتصاد والبيئة والموارد الطبيعية وأخيرا التنمية الإجتماعية، وبما يضمن تخفيض الإنفاق والاستهلاك من الموارد الطبيعية والطاقة والمياة والغابات وغيرها.
    وتلعب البلديات والوحدات المحلية أدوارا مختلفة في هذه المجالات ، وفقا لطبيعة تنظيمها ومسئولياتها ، وبما يحافظ على بقاء البنية الأساسية للدولة في طور التنمية المتقدمة ، وكذلك في تحسين المرافق والخدمات التي تقدم للمواطنين ، هذه الأدوار تحتاج إلى النقاش المستمر والفعل لضمان هذا النوع من التنمية.

    يهدف المؤتمرالي : التعرف على طبيعة التنمية المستدامة في البلديات والمحليات. استكشاف أدوار التطوير العشرة التي يجب أن تتمتع بها البلديات لضمان التنمية المستدامة. التعرف على دور البلديات في التنمية الاقتصادية المستدامة . التعرف على دور البلديات في صناعة المستقبل الاجتماعي والبيئي للدولة. مناقشة دور البلديات في حماية الموارد الطبيعية للأجيال القادمة.

    مستهدفين في ذلك

     قيادات وزارات التنمية المحلية والبلديات والولايات والمحافظات
     الهيئات والإدارات القيادية في الوزارات المشرفة على مؤسسات التنمية المحلية والبلديات.
     العاملون في التنمية المحلية والبلديات والمحافظات والولايات.
     ممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني المعنيين بأداء البلديات والمحليات.
     أعضاء هيئة التدريس في الجامعات والمعاهد العليا وطلبة الدراسات العليا ذوي العلاقة بالإدارة المحلية.

    أوراق المؤتمر:يتم استقبال البحوث و يتم تحكيمها من قِبل اللجنة العلمية للمؤتمر وبعد إيجازتها تُضمن بالحقيبة العلمية للمؤتمر، على أن تراعى فيها المعايير العلمية والمنهجية في كتابة البحوث وقائمة المراجع بها، كما سيسمح لأصحاب بعض هذه الأوراقبضمها إلى فعاليات وجلسات المؤتمر، علما بأن كل ورقة سيتم قبولها سيتم خصم 25% من قيمة حضور المؤتمر.

    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1000 دولار أمريكى للفرد.

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com














    ردحذف
  16. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
    البرنامج التدريبي

    الأسس الحديثة للتفاوض و إبرام العقود و المناقصات إلكترونيا

    القاهرة – كوالالمبور - اسطنبول
    خلال الفترة من 15 الي 19 مايو 2016 م
    رسوم الاشتراك : 1400 دولار امريكي

    التسجيل وتأكيد المشاركة المشاركة
    يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com

    ردحذف
  17. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
    البرنامج التدريبي
    أساليب و مهارات التخطيط الإداري
    من الاستراتجيات إلي الجداول الزمنية

    اسكندرية –كوالامبور- اسطنبول
    خلال الفترة من 24 الى 28 يوليو 2016 م
    يهدف البرنامج الي : التعرف على أسس ومداخل تطوير المنظمات. تطبيق أساليب واستراتيجيات تطوير المنظمات. التعامل مع المشكلات والتغلب على معوقات التطوير.


    المستهدفون :
    • وكلاء الوزارة ومديرو عموم المؤسسات والمرشحون لشغل تلك المناصب.


    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.



    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com

    البرنامج التدريبى :أساليب و مهارات التخطيط الإداري
    من الاستراتجيات إلي الجداول الزمنية

    اسكندرية –كوالامبور- اسطنبول
    خلال الفترة من 24 الى 27 يوليو 2016 م




    ردحذف

  18. This is a wonderful work we wish you success and excellence and thank you

    شركة شام للخدمات المنزليه هي من افضل الشركات التي تعمل في مجال الخدمات المنزليه وذلك بسبب امتلاكها للعديد من عناصر التميز مثل الايدي العامله المدربه صاحبة الخبره العاليه في هذا المجال وايضا التقنيات الحديثه التي تستخدمها الشركة في تنفيذ ما تقدمه من خدمات , ومن الخدمات التي تسعد شركة شام بتقديمها لعملائها الكرام مايلي

    شركة رش مبيدات بالدمام

    شركة مكافحة حشرات بالدمام

    شركة مكافحة نمل ابيض بالدمام

    عزيزي العميل لا تقلق ولا تحتار فشركة شام هي افضل اختيار

    ردحذف

  19. تحية للكاتب ولكل من أثرى بعقله وقلمه مجرى النقاش. أنا من قراء عبدالله القصيمي المفكر المبدع الذي عانى الأمرين من المتدينين. لكن يا أهل السعودية هناك أمل طالما أن أقلامكم قد وصلت إلى الحوار المتمدن ... متنفس الحرية.
    رحلات الي شرم الشيخ
    حجز رحلات شرم الشيخ
    عروض رحلات شرم الشيخ
    رحلات شرم الشيخ
    رحلات الي شرم الشيخ
    حجز رحلات شرم الشيخ
    عروض رحلات شرم الشيخ
    رحلات شرم الشيخ
    رحلات شرم الشيخ
    شركة تصميم مواقع

    ردحذف